تعد عملية تجميل الثدي أحد أهم العمليات التي تشغل بال النساء حيث يهتم معظمهن بالمظهر الخارجي لهن، حيث تلجأ النساء لعملية تجميل الصدر للحصول على مظهر مثالي جذاب، وتعتمد نتائج عمليات تجميل الصدر في الحصول على شكل جمالي جذاب على مدى مهارة الطبيب الجراح الذي يقوم بإجراء عملية تجميل الصدر، فكلما كان الطبيب ذو خبرة كبيرة ومتمكن في جراحة الصدر كلما كانت النتائج قوية وجذابة ومؤثرة على المظهر الخارجي للأنثى، لذلك نقدم لك في هذا المقال ما هو أفضل دكتور تجميل صدر في مصر.

من هو أفضل دكتور تجميل صدر ؟

تعد عمليات تجميل الصدر من العمليات التي تتطلب خبرة عالية وتقنية ممتازة لتحقيق نتائج مرضية للمريضة، لذلك من المهم اختيار دكتور متمكن، ويعد الدكتور جمال البحيري أفضل دكتور تجميل صدر في مصر، يتميز بخبرة كبيرة في جراحات الثدي، لذلك يساعدك في الحصول على ثدي مثالي وجذاب.

 

لقد تعرفنا على أفضل دكتور تجميل صدر في مصر لنتعرف على معايير اختيار أفضل دكتور تجميل صدر في مصر 

ما هي معايير اختيار أفضل دكتور تجميل صدر ؟

إذا كنتي تعانين من مشكلة في الصدر وترغبين في إجراء عملية تجميل الصدر وتبحثين عن أفضل دكتور تجميل صدر في مصر لتحصل على نتائج مضمونة فنقدم لكي فيما يلي أهم معايير تساعدك في اختيار أفضل دكتور تجميل صدر في مصر:

طبيب يتميز بخبرة عملية عالية في إجراء عملية تجميل الصدر.

طبيب يتميز بدرجة علمية ودراسات طبية عالية.

طبيب ذو نتائج مرضية للسيدات في نتائج تجميل الثدي.

 

لقد تعرفنا على أفضل دكتور تجميل صدر في مصر و معايير اختيار أفضل دكتور تجميل صدر في مصر لنتعرف على جراحات تجميل الصدر

ما هي جراحات تجميل الصدر؟

تعد عمليات جراحات تجميل الصدر أحد العمليات الشائع استخدامها في الآونة الأخيرة بواسطة النساء، حيث تلجأ بعضهن لعمليات تجميل الصدر ل تكبير الثدي أو لتصغير الثدي، وهناك بعض الحالات التي تعد فيها عمليات تجميل الصدر عملية علاجية وليست ترفيهية مثل عملية تجميل الصدر بعد إستئصال الثدي لأي سبب وأشهرها استئصال الثدي في علاج سرطان الثدي.

 

لقد تعرفنا على جراحات تجميل الصدر و أفضل دكتور تجميل صدر في مصر لنتعرف على كيفية اتمام الجراحة

كيف تتم جراحات تجميل الصدر؟

تتم جراحات تجميل الصدر من خلال عدة خطوات تبدأ ب تخدير المريضة باستخدام التخدير الكامل.

 ثم عمل فتح جراحي في الثدي، وفي حالة الرغبة في تصغير الثدي يتم إزالة الخلايا الدهنية من الثدي.

 وفي حالة الرغبة في تكبير الثدي يتم وضع أجزاء صناعية في الثدي لكي يتم تكبير الثدي، ثم غلق الفتحات الجراحية في الثدي، ثم إعادة إفاقة المريضة.

 كما يتم متابعة العمليات الحيوية للمريضة أثناء إجراء العملية وبعد إجراء عملية تجميل الصدر للتأكد من سلامة المريضة وعدم حدوث مضاعفات للمريضة من عملية تجميل الصدر.

 

لقد تعرفنا على كيف تتم جراحة التجميل و على أفضل دكتور تجميل صدر في مصر لنتعرف على خطورة جراحات تجميل الصدر

هل جراحات تجميل الصدر خطرة؟

هل جراحات الصدر خطرة؟ بصفة عامة لا تعد جراحات تجميل الصدر خطرة، لكن هناك عدة عوامل تحدد هل جراحات الصدر خطرة أم لا ومنها الآتي:

الحالة العامة للمريضة.

وجود أمراض مزمنة مثل أمراض القلب والضغط والسكر.

خبرة الطبيب.

فكلما كان الطبيب ذو خبرة عالية وكانت حالة المريض العامة جيدة كلما كانت جراحات تجميل الصدر آمنة ولا يحدث منها مخاطر. ما هي مخاطر جراحات تجميل الصدر؟ على الرغم من أن جراحات تجميل الصدر تعد عمليات آمنة بنسبة كبيرة إلا أنه قد يحدث بعض المخاطر والمضاعفات أثناء إجراء جراحة تجميل الثدي مثلها مثل أي عملية جراحية أخرى، لكن تحدث المضاعفات بنسب قليلة جدا مع جراحات تجميل الثدى، ومن مخاطر ومضاعفات جراحات تجميل الصدر الآتي:

حدوث مضاعفات من التخدير الكامل.

حدوث نزيف أثناء إجراء جراحة تجميل الثدي.

حدوث إصابة لأنسجة الثدي.

حدوث عدوى أو التهاب في الثدي أو الجرح بعد إجراء جراحة تجميل الثدي.

ويساعدك إجراء جراحة تجميل الصدر مع الدكتور جمال البحيري أفضل دكتور تجميل صدر في مصر على تجنب حدوث كل هذه المخاطر من عملية جراحة تجميل الثدي.

ما هي تكلفة جراحات تجميل الصدر في مصر؟

لا توجد تكلفة واحدة ثابتة لجراحات تجميل الصدر في مصر، إذ تختلف تكلفة جراحات تجميل الصدر من مريضة إلى أخرى على حسب عدة عوامل، ومن العوامل التي تحدد تكلفة جراحات تجميل الصدر العوامل الآتية:

مستوى الطبيب الجراح وتكلفة اجراء عملية تكبير او تصغير الثدي الخاصة له.

تكلفة فريق التخدير.

تكلفة الأدوات المستخدمة في إجراء جراحات تجميل الصدر.

تكلفة مدة الإقامة في المستشفى أو المركز بعد إجراء عملية تجميل الصدر.

وعادة تتراوح تكلفة جراحات تجميل الصدر في مصر من حوالي ٢٠٠٠٠ جنية مصري إلى ٥٠٠٠٠ جنية مصري.

من هو الدكتور جمال البحيري؟

يعد الدكتور جمال البحري أفضل دكتور تجميل صدر في مصر، والأستاذ الدكتور جمال البحيري استشاري جراحات الثدي والغدد والاورام والمناظير و الحاصل على ماجستير الجراحة العامة والأورام، عضو الجمعيات المصرية والأوروبية والأمريكية جراحات الأورام، وهو أحد الأطباء الجراحين الممتازين و أفضل دكتور تجميل صدر في مصر في إجراء جراحات تجميل الثدي، وجراحة أورام الثدي.

ما هي خدمات دكتور جمال البحيري؟

هناك عدة خدمات يقدمها دكتور جمال البحيري أفضل دكتور تجميل صدر في مصر، حيث يستطيع إجراء جراحات أورام الثدي وجراحات أورام الغدد مثل الغدة الدرقية والغدة الجار درقية وأورام الغدة فوق الكظرية، وهو متمكن في إجراء جراحات تجميل الثدي مثل عمليات تصغير الثدي وعمليات تجميل الثدي, ويعد أفضل دكتور في عمليات تصغير وتكبير الثدي  في مصر2022.

ما هي الشهادات التي حصل عليها دكتور جمال البحيري؟

يعد الأستاذ الدكتور جمال البحيري استشاري جراحات الثدي والغدد والاورام والمناظير أفضل دكتور جراحة وتجميل الثدي في مصر، أحد أهم الأطباء في علم تجميل الصدر وجراحة الأورام في مصر. الدكتور جمال البحيري ذو خبرة أكثر من ١٥ عام في جراحات تجميل الثدي المختلفة، وهو حاصل على الكثير من الشهادات والدرجات العلمية العالية، ومن الشهادات التي حصل عليها دكتور جمال البحيري الشهادات الآتية:

ماجستير الجراحة العامة والأورام.

عضو الجمعيات المصرية والأوروبية والأمريكية جراحات الأورام.

حاصل على الزمالة المصرية في جراحة الأورام.

لذلك يعد الدكتور جمال البحيري أفضل دكتور تجميل صدر في مصر لما يتميز به من خبرة عملية عالية تتجاوز ١٥ عام، بالإضافة إلى الحصول على الدراسات العلمية والشهادات العالية.

الخلاصة

تلجأ الكثير من النساء إلى إجراء جراحات تجميل الصدر لتحصل على مظهر جمالي جذاب، ويساعدك اختيار أفضل دكتور تجميل صدر في الحصول على نتائج تجميلية في الصدر ممتازة. وهناك عدة معايير تساعد في تحديد أفضل دكتور تجميل صدر في مصر منها الخبرة العملية للطبيب والدرجة العلمية والنتائج السابقة للطبيب في عمليات جراحة تجميل الثدي. وتتم جراحات الثدي من خلال استخدام التخدير الكامل ثم عمل فتحات جراحية وإجراء العملية حسب الرغبة في تكبير أو تصغير أو تجميل الثدي ثم غلق الجرح وإفاقة المريضة، ويمكن أن يحدث مضاعفات من جراحة تجميل الثدي مثل حدوث العدوى والالتهاب أو حدوث إصابة لأنسجة الثدي أو حدوث نزيف من العملية، وهناك عوامل تحدد تكلفة عملية تكبير او تصغير الثدي منها تكلفة الطبيب ومدة الإقامة في المستشفى وتكلفة التخدير. ويعد الدكتور جمال البحيري أحد أهم أطباء جراحة تجميل الصدر في مصر وهو استشاري جراحات الثدي والغدد والاورام والمناظير، ومن الشهادات الحاصل عليها الدكتور جمال البحيري ماجيستير الجراحة العامة والأورام، وعضو الجمعيات المصرية والأوروبية والأمريكية لجراحات الأورام، وحاصل على الزمالة المصرية في جراحة الأورام.

المصادر: